60دقيقة عن السنافر • جميع السنافر1 • السنافر

71,750,338 مشاهدة

289384

83182

00:00 – 12:26 تم القضاء على مخزون السنافر من الطعام وانطلقوا في رحلة إلى قصر بعيد بحثاً عن ملجأ. في البداية، ظنوا أن القصر مسكون لكن بعد أن حلوا لغز مجموعة جشعة من الفئران، قدم لهم صاحب المكان طعاماً كثيراً يكفيهم للشتاء الطويل 12:28 – 23:57 عضت الذبابة البنفسجية كسول وحوّل هذا المرض السنافر الصغار إلى سنافر غاضبين لونهم بنفسجي. اكتشف بابا سنفور أن حبوب اللقاح في الزهرة الزرقاء هي الترياق وسرعان ما عادت الأمور إلى طبيعتها المسنفرة 24:00 – 35:30 اخترع مفكر جرعة مكبرة حولت قوي إلى سنفور بحجم الإنسان. أمسك السنفور العملاق بشرشبيل وأتى به إلى قرية السنافر حيث جعل بابا سنفور هلهول يلاحق سيده حتى القصر 35:32 – 47:01 اكتشف السنافر الجائعون كهفاً يتكدس فيه طعام مجمد يحرسه قزم متجمد بدوره ومحبوس في الداخل بسبب طمعه وذلك من قبل ماسة عجيبة. بعد ان أذاب السنافر الجليد من الكهف، سرق شرشبيل الطعام لكن الماسة العجيبة حولته إلى كتلة من الجليد. ساعم القزم بسرور السنافر على حمل الطعام إلى قريتهم 47:03 – 58:31 اكتشف السنافر الجائعون كهفاً يتكدس فيه طعام مجمد يحرسه قزم متجمد بدوره ومحبوس في الداخل بسبب طمعه وذلك من قبل ماسة عجيبة. بعد ان أذاب السنافر الجليد من الكهف، سرق شرشبيل الطعام لكن الماسة العجيبة حولته إلى كتلة من الجليد. ساعم القزم بسرور السنافر على حمل الطعام إلى قريتهم مشاهد المزيد من مقاطع الفيديو ► https://goo.gl/EWU6UP اشترك من هنا ► http://goo.gl/TrpzQp قم بزيارة موقعنا ► http://goo.gl/szB5Gh تعرف على السنافر ► https://bit.ly/2JSucrZ التسلية والألعاب ► https://bit.ly/2OgYTue Instagram ► https://www.instagram.com/smurfs.official شكرًا على كل ما تقدمه من دعم. تقييم مقاطع الفيديو وترك التعليقات عليها دائمًا ما يحظى بتقديرنا! السنافر تابع مغامرات السنافر، تلك الشخصيات المشاغبة زرقاء اللون التي تعيش في قرية مسالمة وتحاول أن تسبب المتاعب للشرير شرشبيل.

نستخدم ملفات تعريف ارتباط الطرف الأول والطرف الثالث لتحسين تجربتك في هذا الموقع وفهم كيفية تفاعل المستخدمين مع المحتوى الذي نقدِّمه ومشاهدة الإعلانات التي نعرضها.

إن الاستمرار في التنقل عبر هذا الموقع أو إغلاق هذه الرسالة دون تعديل إعدادات المتصفح الذي تستخدمه يعني موافقتك على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.