اودبودز | هالوين 2020 | صائد الاشباح | فلم كرتون مضحك

757,158 مشاهدة

4530

1582

يا لطيف! بوجو تمع الايقاع به و هو محجوز في الة بابلز لصيد الاشباح! ماذا يحصل هنا؟ هيا لنرى. تابع حلقات افلام كرتون #اودبودز الجديدة بمناسبة هالوين 2020. اشترك في قناتنا أودبودز بالعربي لمتابعة المزيد من الكرتون المضحك 👈 https://bit.ly/2P2Gthw الجديد من اودبودز 👈 https://youtu.be/xbi2GU-pAQM يعود مسلسل أودبودز بحلقات جديدة مليئة بلحظات ومواقف مثيرة للضحك لم نعتد عليها من قبل! شاهد حلقات أودبودز المضحكة واستمتع بوقت رائع من الضحك المتواصل للاشتراك في قناتنا👈 https://bit.ly/2P2Gthw المزيد من الحلقات المضحكة 👈 https://bit.ly/2uVbY3Y الجميع ينتظر قدوم موسم الاعياد و اودبودز بدأوا بالعد التنازلي شاهد اجدد حلقة 👈 https://bit.ly/2G33RYa متجر أودبودز على الامازون: ألعاب ، قمصان ،والمزيد! 👈 https://amzn.to/2Xrp9XG لزيارة صفحتنا على الفيسبوك https://www.facebook.com/OddbodsOfficial https://www.facebook.com/OddbodsTV عن المسلسل الكرتوني اودبودز ....................................... اودبودز الحاصل على جوائز, هو مسلسل كرتوني كوميدي منتج بواسطة تقنيات التحريك الحاسوبي من قبل شركة مؤسسة في سينغابور ""One Animation"" المسلسل يلقي الضوء على الحياة اليومية خلال اعين سبع شخصيات متميزة تكسوها فراء ملونة براقة, و هذه الشخصيات تواقة للحب و الضحك و المشاكسة و الدراما. فكونوا جاهزين لأي شيء و كل شيء. الشخصيات الرئيسية ........................................ نيوت جميلة و فاتنة, نيوت اصغر الاودبودز عمرا فهي تصغرهم بثلاث ايام كاملة! جيف متحذلق و محب للترتيب. جيف يحب ان يكون كل شيء مرتب و منظم فهذا جل ما يهمه. زي يحب ان يصف نفسه برحب الصدر و عديم الجلبة لكن الاخرون يصفوه بالكسول المقرف بوجو صانع المقالب و جالب المشكلات و يمكن ان يصيب اي احد بالالم في الرأس. نادوه كما تحبون فهو لا يهمه رأيكم به سليك ملك اللطافة و هو هيبي حقيقي. البقاء جالسا ليس من خياراته عندما يمكن ركوب لحن الحياة و الاستمتاع فيوز تحت ذلك الفراء البراق يختفي رجال حقيقي و بالرغم من خلقه الضيق فهو يمتلك قوة بدنية خارقة بابلز مليئة بالسعادة و المرح النشيطة و المحبة لبهجة الحياة #oddbods اودبودز#

نستخدم ملفات تعريف ارتباط الطرف الأول والطرف الثالث لتحسين تجربتك في هذا الموقع وفهم كيفية تفاعل المستخدمين مع المحتوى الذي نقدِّمه ومشاهدة الإعلانات التي نعرضها.

إن الاستمرار في التنقل عبر هذا الموقع أو إغلاق هذه الرسالة دون تعديل إعدادات المتصفح الذي تستخدمه يعني موافقتك على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.