بن 10 | كيف تلعب لعبة بن 10 إنقاذ العالم | كرتون نتورك

1,738,215 مشاهدة

10909

2216

شاهد بن وهو يقاتل في طريقه في عالمه ويحاول هزيمة كيفن 11 وفوريفر نايت. شاهده وهو يتحول إلى فور آرمز و أكسلرييت وكانون بولت وستينك فلاي وسلاب باك في الفيديو التجريبي هذا من الجزء الأول من لعبة بن 10 إنقاذ العالم. زوروا موقع كرتون نتورك والعبوا الآن! ◄ !مرحبا! انظر القناة الرسمية هنا: http://bit.ly/2mlrm3l بن هو ولد عادي يبلغ من العمر 10 سنوات، ويلعب ألعاب فيديو ويركب الدراجات ويتسبب في المشاكل. وعندما يكتسب بن القدرة على التغير إلى أبطال فضائيين يدرك أنه يجب أن يستخدم قدرته من أجل الخير، ولكن هذا لا يعني عدم تسببه بالمشاكل كطفل يتمتع بقوى خارقة بين الحين والآخر. فور آرمز قوي جداً ومضاد للنار والليزر ويمكنه القفز لمسافات عالية! يقوم فور آمرز بإصدار موجات صادمة عبر التصفيق بأيديه الأربع معاً ويستخدم هذه الضربة القوية لحلّ جميع المشاكل التي يواجهها! كانون بولت الفتى الكبير! هذا الكائن الفضائي الرائع يستطيع مقاومة الأحماض والحمم البركانية! كما بإمكانه التصدي لأشعة الليزر وإبعادها من خلال الصفائح الموجودة لحمايته. يتحوّل كانون بولت إلى عجلة ضخمة ذات محرك يقودها بسرعات عالية جداً لهزيمة أعدائه! هيت بلاست ملك الحرارة! بإمكان هيت بلاست توليد النار والحرارة العالية كما يستخدم لكماته الملتهبة لهزيمة أعدائه. الهجوم المفضّل لدى هيت بلاست هو إطلاق كرات النار من يديه لإحراق أعدائه! سيتنك فلاي رائحة كريهة! تعتبر هذه الحشرة الطائرة أصغر كائن فضائي على الإطلاق! يتميز ستينك فلاي بالسرعة والرشاقة لكن لا تنخدع به، فهو ليس سريعاً وحسب! فهو لديه إبرة حادّة على ذيله ويمكنه إطلاق مواد سائلة مقرفة تسبب بخنق أعدائه وإصابتهم بالعمى. مقرف وقاتل! وايلد فاين يستطيع هذا الكائن الفضائي المدهش والغريب، أن يتحوّل إلى نبات بهدف تمويه نفسه. كما بإمكانه إطلاق نباتات متسلقة من أطرافه الطويلة ليستخدمها بهدف التحوّل أو كأسلحة! لا شيء يوقف النباتات المتسلقة الجبارة! ◄ مقاطع فيديو جديدة من بن تن: http://bit.ly/2kZtjRX ◄ أفضل مقاطع فيديو بن تن: http://bit.ly/2m8gREx

نستخدم ملفات تعريف ارتباط الطرف الأول والطرف الثالث لتحسين تجربتك في هذا الموقع وفهم كيفية تفاعل المستخدمين مع المحتوى الذي نقدِّمه ومشاهدة الإعلانات التي نعرضها.

إن الاستمرار في التنقل عبر هذا الموقع أو إغلاق هذه الرسالة دون تعديل إعدادات المتصفح الذي تستخدمه يعني موافقتك على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.