أبطال توم المتكلم - لص الطاقة (الحلقة 14)

493,843 مشاهدة

5267

1066

لقد عاد الراكون السارق! وهذه المرة سرق كهرباء المدينة فقط عندما كانوا في أمس الحاجة إليها، تاركًا إياهم في الظلام ... أثناء موجة حر! ولكن مع ارتفاع درجات الحرارة والغضب، فلا يعد هذا تعتيمًا عاديًا! يجب على أبطال توم المتكلم العمل معًا لإعادة الكهرباء ومنع السارق من إلحاق المزيد من الضرر. هل يمكنهم مواجهة موجة الحر الساخنة وإعادة الضوء؟ ما هي خطة السارق؟! هناك طريقة واحدة فقط لمعرفة ذلك! شاهد الآن واكتشف أن الصداقة قوة خارقة! أبطال توم المتكلم - السيارة المجنونة (الحلقة 8) 🚗 https://youtu.be/tODilyn6aOE أبطال توم المتكلم - اهزم الراكون (الحلقة 2) 🔊 https://youtu.be/8Dv_xghXIjE اشترك الآن حتى لا تفوتك لحظة من المرح! 👉 https://www.youtube.com/channel/UCqHn... انضم إلينا في مغامرة العمر! من غزوات الغرباء وهياج الروبوت إلى هجمات الزومبي، وبوابات متعددة الأبعاد، والرحلات إلى الفضاء الخارجي، لا تنتهي المتعة أبدًا عندما نكون معًا! نحن توم المتكلم والأصدقاء! 🤩🎬 ☆ شاهد مقاطع الفيديو الأكثر شعبيةً هنا! https://www.youtube.com/playlist?list... نحن توم المتكلم أنجيلا المتكلمة وبن المتكلم وهانك المتكلم وجينجر المتكلم وبيكا المتكلمة، ونحن نحاول وضع بصمتنا على العالم. 🌎 سواء كنا نتوصل إلى اختراعات مجنونة لتغيير العالم أو إنشاء فيديو موسيقي جديد رائع، فإننا نحلم دائمًا بحلم كبير. قد لا تنجح الأشياء دائمًا كما نخطط، ولكننا دائمًا ندعم بعضنا البعض. انضم إلينا - فمغامراتنا مدهشة للغاية لأن تفوتك! 😁 اكتشف المزيد عنا في ألعابنا الممتعة للغاية! 👉 https://outfit7.com/applications/ تابع المغامرة: https://www.youtube.com/watch?v=tmR3G... لمزيد من المتعة، قم بزيارة قنواتنا باللغة الإنجليزية: ▶︎ اذهب في مغامرة مع توم المتكلم: https://www.youtube.com/TalkingTom ▶︎ كن جزءًا من مجتمع أنجيلا المتكلمة! https://www.youtube.com/TalkingAngela ▶︎ انضم إلى أبطال توم المتكلم في مهامهم: https://www.youtube.com/TalkingTomHeroes ▶︎ اطلع على المزيد من مرح توم المتكلم والأصدقاء: https://www.youtube.com/TalkingFriends

نستخدم ملفات تعريف ارتباط الطرف الأول والطرف الثالث لتحسين تجربتك في هذا الموقع وفهم كيفية تفاعل المستخدمين مع المحتوى الذي نقدِّمه ومشاهدة الإعلانات التي نعرضها.

إن الاستمرار في التنقل عبر هذا الموقع أو إغلاق هذه الرسالة دون تعديل إعدادات المتصفح الذي تستخدمه يعني موافقتك على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.